ستُقام على ملعب الجوهرة المشعة

اعتزال خالد مسعد.. مباراة استعراضية بمشاركة 18 نجمًا

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
اعتزال خالد مسعد.. مباراة استعراضية بمشاركة 18 نجمًا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نجم الأهلي والاتحاد والأخضر السابق، خالد مسعد، مساء اليوم السبت، عن خوض مباراة استعراضية في حفل اعتزاله بمشاركة أساطير الكرة السعودية.

تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد

وكشف مسعد، في مؤتمر صحافي بقاعة المؤتمرات الرئيسية في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، تفاصيل حفل اعتزاله، المقرر إقامته، يوم 12 نوفمبر المقبل.

ويشهد حفل اعتزال خالد مسعد، إقامة مباراتين، على ملعب الجوهرة المشعة، الأولى استعراضية بمشاركة أصدقائه وجيل الأخضر في 1994، والثانية أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

اعتزال خالد مسعد
جانب من المؤتمر الصحافي

أبرز المشاركين في المباراة الاستعراضية

وتشهد المباراة الاستعراضية مشاركة عدد من أساطير الكرة السعودية، ومنهم؛ ماجد عبدالله، محمد نور، يوسف الثنيان، سامي الجابر، محمد عبدالجواد، فهد الهريفي، محيسن الجمعان ومحمد الدعيع.

كما يُشارك في المباراة الاستعراضية، التي ستنطلق عند السابعة مساء، فؤاد أنور، طلال الجبرين، حسين عبدالغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبدالله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، صالح الداود وصالح النعيمة.

خالد مسعد
مسعد

دعوة خاصة للأمير خالد بن عبدالله

وتحدث مسعد، في كلمة خلال المؤتمر الصحافي، قائلًا: “الأمير خالد بن عبدالله الأب الروحي لي؛ ووقف معي كثيرًا، وسأقدم له دعوة خاصة، من أجل حضور حفل الاعتزال”.

خالد مسعد
مسعد

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني