بعد البداية المخيبة هذا الموسم

اجتماع لحسم مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٨ صباحاً
اجتماع لحسم مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد
المواطن - فريق التحرير

شهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماعًا حاسمًا بين مسؤولي مانشستر يونايتد، لبحث مدى إمكانية إقالة المدير الفني للفريق الأول، الهولندي إيريك تين هاج.

اجتماع لحسم مستقبل تين هاج

وتُسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل تين هاج، لاستمرار النتائج المخيبة في بداية منافسات الموسم الحالي، حيث يتواجد الفريق في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إدارة مانشستر يونايتد، بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف، اجتمعت في العاصمة لندن، اليوم الثلاثاء، من أجل حسم ملف المدرب الهولندي”.

تين هاج
المدرب الهولندي – المصدر @ManUtd_AR

وأضافت الصحيفة البريطانية: “الاجتماع استمر لنحو 6 ساعات، لكنه انتهى بدون الإفصاح عن مستقبل تين هاج، الذي ذهب للعطلة خلال فترة التوقف الدولي”.

وتابعت: “من المتوقع أن تتضح معالم هذا الاجتماع في وقت لاحق، سواء بالإبقاء على الهولندي في منصبه، أو إعلان إقالته خلال فترة التوقف، لإسناد المهمة لمدرب جديد قبل استئناف مشوار اليونايتد على كافة الأصعدة”.

تين هاج
المدرب الهولندي – المصدر @ManUtd

بداية محبطة لمانشستر يونايتد

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هذا الموسم، أسوأ انطلاقة على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمين متتاليين، بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط فقط من أول 7 جولات.

وفي الدوري الأوروبي، فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول جولتين، واكتفى بالتعادل ضد تفينتي وبورتو، ليحتل المركز الـ21 برصيد نقطتين فقط.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني