بعد تألقه مع الأهلي ضد الوصل

إيبانيز الأعلى تقييمًا في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠١ مساءً
إيبانيز الأعلى تقييمًا في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم البرازيلي روجر إيبانيز، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون من أبرز اللاعبين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

إيبانيز الأفضل بالجولة الثانية

وكشف موقع الإحصائيات “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، ومنحت إيبانيز أعلى تقييم بـ9.1 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الوصل.

ونجح إيبانيز في هز الشباك مرة، وقام بتشتيت الكرة 9 مرات ضد الوصل، وهو الرقم الأعلى للاعب في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة لمنطقة الغرب، مناصفة مع مدافع بيرسبوليس، حسين كنعاني.

وجاء في المركز الثاني، مهاجم الغرافة القطري، الإسباني خوسيلو بـ8.9 درجات، ثم نجم فريق العين الإماراتي، الباراغواياني كاكو بـ8.3 درجات، بالتساوي مع نجم السد، أكرم عفيف.

روجر إيبانيز
اللاعب البرازيلي – المصدر afc

الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب زعبيل في دبي.

ويتواجد الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة دوري أبطال آسيا للنخبة لمنطقة الغرب برصيد 6 نقاط، متساويًا مع الهلال صاحب المركز الأول.

الأهلي ضد الوصل - روجر إيبانيز
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني