بعد قراره باعتزال اللعب

إنيستا: فخور برحلتي وهذه خطوتي المقبلة

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٥ مساءً
إنيستا: فخور برحلتي وهذه خطوتي المقبلة
المواطن - فريق التحرير

كشف أسطورة برشلونة والمنتخب الإسباني، أندريس إنيستا، اليوم الثلاثاء، عن خطوته الجديدة، بعد قراره باعتزال لعب كرة القدم رسميًا.

إنيستا فخور برحلته في الكرة

وقال إنيستا: “التواجد على أرضية الملعب انتهى. لكني لا أستطيع البقاء بعيدا عن كرة القدم، فهذه حياتي وستبقى كذلك.. أستعد للحصول على شهادة في التدريب وبالتالي هذه هي الحقبة التالية بالنسبة إلي”.

وتابع خلال مؤتمر وداع، الذي أٌقيم في برشلونة بحضور الصحافيين: “سأحاول العودة للقيام بعمل كبير، لكن هذه المرة لن يكون الأمر بالركض وراء الكرة، لكن من مكان آخر”.

إنيستا
النجم الإسباني – المصدر @FCBarcelona

وواصل إنيستا حديثه متأثرًا، وقال: “لم أتصور أبدًا أن يأتي هذا اليوم، لكن هذه الدموع التي ذرفناها هذه الأيام هي دموع الإثارة والفخر وليس الحزن”.

وأضاف: “إنها دموع فتى من قرية صغيرة هي فوينتيالبيا (مسقط رأسه) كان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم ونجح في ذلك بعد الكثير من الجهد والتضحيات، أنا فخور جدًا بهذه الرحلة”.

اعتزال إنيستا
النجم الإسباني

مسيرة حافلة

ووضع إنيستا، حدًا لمسيرته التي حقق فيها جميع الألقاب الممكنة في كرة القدم، حيث قضى أكثر من 16 عامًا في صفوف برشلونة، قبل أن يلعب لمدة 5 مواسم في فيسيل كوبي الياباني وموسمًا واحدًا مع الإمارات الاماراتي.

وخاض النجم الإسباني، 674 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وفاز معه بـ32 لقبًا، كما توج بلقب كأس العالم مع الماتادور.

إنيستا
النجم الإسباني

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني