بعد إصابته ضد الدنمارك

إصابة لامين يامال تقلق برشلونة

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٦ مساءً
إصابة لامين يامال تقلق برشلونة
المواطن - فريق التحرير

أثار نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لامين يامال، حالة من القلق، بعد خروجه مصابًا خلال مواجهة الدنمارك، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

إصابة لامين يامال

وشارك لامين يامال، بشكل أساسي في مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بالأمس، قبل أن يخرج، وهو يعرج بشكل واضح، بسبب معاناته من آلام عضلية في الساق اليسرى عند الدقيقة 90.

وجاء خروج يامال بهذه الطريقة، ليُثير حالة من الجدل بشأن جاهزيته لمواجهة صربيا، خاصة أنه لم يتحدث لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة، وتعرض لتدخلات قوية من لاعبي الدنمارك.

لامين يامال
يامال – المصدر @spain_national

ومن المقرر أن يخوض لامين يامال للفحوصات الطبية اللازمة، اليوم الأحد، وسيُحدد الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا بقيادة لويس دي لا فوينتي، إمكانية استمرار في المعسكر أو العودة لبرشلونة.

وذكرت مصادر في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لاعب برشلونة يًعاني من إجهاد عضلي، ولا تبدو إصابته خطيرة”.

وأضافت الصحيفة: “هناك قلقًا في برشلونة، بشأن عدد الدقائق والضغط الذي يتحمله لامين يامال هذا الموسم، حيث أصبح لا غنى عنه بالنسبة للمدرب البارشا، هانز فليك، والأمر ذاته لمدرب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي”.

لامين يامال مع إسبانيا
يامال – المصدر @LamineeYamal

منتخب إسبانيا في دوري الأمم

ونجح منتخب إسبانيا في الفوز على الدنمارك بصعوبة بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة صربيا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وقبل المباراة المقبلة، جاء ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية، كالتالي؛ منتخب إسبانيا في الصدارة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الدنمارك، ثم صربيا بـ4 نقاط، وسويسرا بدون رصيد.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @spain_national

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني