كاستيلس يتصدر القائمة

أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك في دوري روشن

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٢ مساءً
أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يتصدر حارس مرمى القادسية، البلجيكي كوين كاستيلس، قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في دوري روشن السعودي، بعد مرور 6 جولات.

كاستيلس يتصدر القائمة

وينفرد كاستيلس، بصدارة قائمة أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك في دوري روشن السعودي برصيد 4 مباريات، حيث لم تهتز شباكه ضد الفتح، الرائد، الأخدود والأهلي، واستقبل هدفًا أمام الشباب والرياض.

كوين كاستيلس
الحارس البلجيكي – المصدر @Alqadsiah

ويتواجد في المركز الثاني، حارس الشباب، كيم سيونغ جيو بـ3 مباريات بالتساوي مع كل من؛ حارس النصر، البرازيلي بينتو، حارس الخليج، إبراهيم سيهيتش، وحارس التعاون، مايلسون.

بينتو
الحارس البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر بـ14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني