بعد حصولها على ترخيص من وزارة الاستثمار

أكبر الشركات المتخصصة بالشبكات العالمية تختار السعودية لإنشاء مقرها الإقليمي

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
أكبر الشركات المتخصصة بالشبكات العالمية تختار السعودية لإنشاء مقرها الإقليمي
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

قررت شركة نيوبورن تاون Newborn Town أحد أكبر الشركات المتخصصة في الشبكات بالعالم، اختيار السعودية لمقرها الإقليمي لخدمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترخيص المقر الإقليمي

أعلنت شركة نيوبورن تاون، الشركة العالمية الرائدة في مجال الشبكات الاجتماعية، أنها أول شركة ترفيه اجتماعي تنشئ مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد حصولها على ترخيص المقر الإقليمي من وزارة الاستثمار السعودية.

وقد أقيم حفل الافتتاح في فندق كراون بلازا الرياض RDC، وحضره ضيوف من بينهم محمد الشبانة، المدير العام لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من وزارة الاستثمار؛ والحسن حميد الدين، المشرف العام على برنامج المقر الإقليمي؛ وهوانج نايليانج، رئيس سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من نيوبورن تاون؛ وسونج بينجليانج، نائب الرئيس الأول من نيوبورن تاون.

نجاحات كبيرة بالشرق الأوسط

ألقى هوانج نايليانج كلمة، قائلاً: “يشرفنا الحصول على تصريح لإنشاء مقرنا الإقليمي في المملكة العربية السعودية، إحدى أهم أسواقنا. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن مشاركتنا في برنامج المقرات الإقليمية RHQ لن تساعدنا فقط في جذب أفضل المواهب، بل ستمهد الطريق أيضًا لتحقيق نجاحات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

يسعى برنامج RHQ، الذي تأسس في فبراير 2021، إلى جذب الشركات المتعددة الجنسيات لإنشاء مقارها الإقليمية في المملكة العربية السعودية. وباعتباره مبادرة رئيسية في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 (برنامج حكومي لإصلاح التوقعات الاقتصادية)، يعكس البرنامج سعي المملكة العربية السعودية إلى التنويع الاقتصادي ويلعب دورًا فعالاً في دفع هذه الأهداف الطموحة إلى الأمام.

دور شركة نيوبورن تاون الرائد

أكد الحسن حميد الدين، المشرف العام على برنامج RHQ، على أهمية مشاركة نيوبورن تاون، موضحاً أنه “تمثل الشركة، التي تركز على بناء محتوى يتردد صداه لدى أكثر من مليار مستخدم حول العالم، لاعباً مثيراً وسريع التوسع في قطاع الترفيه الاجتماعي. يتماشى وصولها تمامًا مع هدفنا الاستراتيجي المتمثل في تحويل المملكة إلى مركز ديناميكي للابتكار والتكنولوجيا بالإضافة إلى استراتيجيتنا الوطنية للاستثمار”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني