محرز ينافس كانتي

أفضل 3 أهداف بالجولة الثامنة بدوري روشن

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٤ مساءً
أفضل 3 أهداف بالجولة الثامنة بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

كشفت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

أفضل أهداف الجولة الثامنة

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الأهلي، الجزائري رياض محرز في التعادل مع الأخدود بنتيجة 1\1، بجانب هدف نجم الفتح، عبدالله العنزي ضد الرائد، في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 2\1.

كما يُنافس على أفضل هدف بالجولة الثامنة من دوري روشن، الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي نغولو كانتي في شباك الرياض، في المباراة التي حسمها فريقه بهدف.

كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد نهاية الجولة الثامنة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد الوصيف، ثم النصر برصيد 18 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رابعًا برصيد 15 نقطة، يليه القادسية والرياض برصيد 13 نقطة، ثم الرائد في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع الأهلي، التعاون والاتفاق.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

ويتواجد الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع العروبة، ثم ضمك في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن الخلود، الوحدة والفيحاء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل الفتح جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني