بعد نهاية عقده مع ليفربول

أسطورة ليفربول يتوقع انتقال محمد صلاح للسعودية لسببين

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٣ مساءً
أسطورة ليفربول يتوقع انتقال محمد صلاح للسعودية لسببين
المواطن - فريق التحرير

أكد أسطورة ليفربول، جرايم سونيس، أنه يتوقيع رحيل بعض النجوم عن الريدز خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتهم؛ المصري محمد صلاح.

نهاية تعاقد محمد صلاح وأرنولد

وينتهي عقد الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصلوا إلى اتفاق بشأن تجديد عقودهم حتى الآن.

ترينت ألكسندر أرنولد
النجم الإنجليزي – المصدر @TrentAA

ويحظى النجم المصري صاحب الـ32 عامًا، باهتمام كبير من أندية دوري روشن السعودي، فيما تُشير التقارير إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع أرنولد، في صفقة انتقال حر.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC_Arabic

أسطورة ليفربول يتوقع رحيل الثنائي

وقال سونيس في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “أتفهم قلق الجماهير بشأن اقتراب عقود نجوم الفريق من نهايتها، ولم يتبق سوى شهرين حتى يتمكنوا من التوقيع بشكل مجاني لأي فريق”.

وأضاف: “ولكني أستطيع أن أؤكد أن ليفربول، بالفعل قد تحدث إلى ممثليهم، واتخذوا قرارهم بالفعل بشأن مستقبلهم، مثلًا أرنولد، لديه علاقة قوية مع جود بيلينغهام، فلن نتفاجأ إذا انتهى به المطاف في ريال مدريد”.

ترينت ألكسندر أرنولد
النجم الإنجليزي – المصدر @TrentAA

وتابع أسطورة ليفربول: “ولكن ستكون مفاجأة بالنسبة لي إن استمر محمد صلاح مع الريدز في الموسم الجديد، أعتقد أنه سيكون هناك اهتمامًا كبيرًا لانضمامه إلى السعودية”.

ولفت إلى أن هناك أكثر من سبب يدفع محمد صلاح للانتقال إلى السعودية، وقال: “سيحصل على راتب ضخم لمدة 3 أو 4 مواسم، كما أنه سيلعب في دولة مسلمة وقريبة من بلده مصر”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني