في دوري أبطال آسيا للنخبة

هل يُشارك نيمار في مباراة العين القادمة؟

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٥ مساءً
هل يُشارك نيمار في مباراة العين القادمة؟
المواطن - فريق التحرير

أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قريبًا من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المباريات الرسمية المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة.

اختبار نهائي لحسم عودة نيمار

ولفتت شبكة ESPN في البرازيل، إلى أن رئيس الجهاز الطبي في منتخب البرازيل، رودريجو لازمار، إلى الرياض خلال اليومين المقبلين، من أجل الوقوف على جاهزية نيمار.

وأشارت ESPN، في تقرير، اليوم الاثنين، إلى أنه سيمنح النجم البرازيلي، الضوء الأخضر، من أجل العودة إلى المشاركة بعد غياب دام لمدة عام، في حالة نجاحه في الاختبارات النهائية.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

المشاركة مع الهلال ضد العين

ويأمل نيمار، في العودة إلى الملاعب من خلال المشاركة مع الهلال ضد العين الإماراتي، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأضافت: “رغبة النجم البرازيلي في المشاركة ضد العين، تتوقف على التقرير الطبي الذي سيقدمه لازمار، بالإضافة إلى موافقة المدير الفني للهلال، البرتغالي جورجي جيسوس”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وتابعت: “أدرج مدرب منتخب البرازيل، دوريفال، اسم نيمار للقائمة الأولية التي ستشارك مع السامبا في الاستحقاقات الدولية نوفمبر المقبل، على أن ينتظر أن يتم رفع القائمة النهائية إلى فيفا قبل 25 أكتوبر الجاري”.

وكان جيسوس، قد أدرج اسم النجم البرازيلي، ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، فيما تم استبعاده من القائمة التي تُشارك في دوري روشن السعودي، وسجل رينان لودي بدلًا منه.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني