خلال مواجهة البحرين المقبلة

هجوم المنتخب السعودي يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٣ مساءً
هجوم المنتخب السعودي يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف
المواطن - فريق التحرير

يأمل هجوم المنتخب السعودي، لاستعادة بريقه والعودة لهز الشباك خلال مواجهة البحرين في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يستضيف البحرين

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الأخضر، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم صاحب المركز الرابع.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

هجوم الأخضر يسعى للتسجيل

ويطمح هجون المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في هز شباك البحرين مبكرًا، مستغلًا وجود قوة كبيرة تتمثل في الرباعي المتألق سالم الدوسري، صالح الشهري أيمن يحيى، وفراس البريكان.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @SaudiNT

ويبحث هجوم الأخضر، عن هدف غائب منذ شهر يونيو الماضي، أمام باكستان في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، عندما فاز بثلاثية نظيفة عن طريق مصعب الجوير وثنائية لفراس البريكان.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @afcasiancup_ar

ولم ينجح الهجوم في تسجيل أي هدف خلال آخر 4 مباريات، وتكفل خط الدفاع ولاعبي الوسط بمهمة هز الشباك، أمام الأردن، إندونيسيا والصين، وغاب الأخضر عن التسجيل في الخسارة ضد اليابان.

وسجل علي لاجامي، هدفًا في الخسارة ضد الأردن بنتيجة 2\1، وهز مصعب الجوير الشباك في التعادل مع إندونيسيا 1\1، وأحرز حسن كادش ثنائية فوز المنتخب السعودي القاتل على الصين 2\1.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني