خلال مباراة اليوم بالتصفيات الآسيوية

نجم البحرين السابق: الأخضر سينتصر ولن نتأهل للمونديال

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
نجم البحرين السابق: الأخضر سينتصر ولن نتأهل للمونديال
المواطن - فريق التحرير

وتوقع نجم البحرين السابق، حمود سلطان، خسارة منتخب بلاده ضد الأخضر في مباراة اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يستضيف البحرين

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد البحرين، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “ملعب الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الأخضر، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

حمود سلطان يتوقع فوز المنتخب السعودي

وقال سلطان، في تصريحات لبرنامج في “المنتصف” على قناة الإخبارية: “المنتخبان لم يقدما المستوى المطلوب في التصفيات، وبشكل عام لا توجد منتخبات قوية في آسيا حاليًا باستثناء الياباني”.

وأضاف: “منتخب البحرين حقق فوزًا بمحض الصدفة على أستراليا، وبعد ذلك خسر أمام اليابان بنتيجة كبيرة، وفي المباراة الأخيرة تعادل بشق الأنفس مع إندونيسيا، وبصراحة ما يقدمه من مستوى يعتبر ضعيف، ولن يتأهل إلى كأس العالم”.

منتخب البحرين
لاعبو المنتخب – المصدر @bahrainnt1

وواصل سلطان: “أداء الأخضر متوسط وليس قويًا، وهو قريب من مستوى منتخب البحرين، هناك اسم أو اسمين في الأخضر هم من يحملوا الفريق، والمدرب الإيطالي مانشيني ليس لديه خطط”.

واختتم تصريحاته بشأن مباراة اليوم، قائلًا: “أعتقد أن المنتخب السعودي سيحسم المباراة بفضل الحضور الجماهيري الكبير الذي سيكون متواجدًا في جدة”.

جماهير الأخضر - مباراة السعودية والبحرين
جانب من الحضوري الجماهيري – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني