قبل مواجهة البحرين المقبلة

نتائج الأخضر في غياب سعود عبدالحميد

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٥ مساءً
نتائج الأخضر في غياب سعود عبدالحميد
المواطن - فريق التحرير

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البحريني، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، دون نجمه المميز سعود عبدالحميد.

المنتخب السعودي يستضيف البحرين

ويلعب المنتخب السعودي ضد البحرين على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

نتائج الأخضر بدون سعود عبدالحميد

ويغيب سعود عبدالحميد، عن مواجهة البحرين المقبلة للإيقاف، بعد حصوله على إنذارين خلال التصفيات، ليقرر المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاده من معسكر الأخضر اليوم.

ولم يغب سعود، عن المشاركة مع المنتخب السعودي منذ بدء مشواره الدولي في سبتمبر 2019، سوى في 6 مباريات فقط، وكان آخرها أمام طاجيكستان في الجولة الرابعة بالمرحلة الثانية من التصفيات.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @SaudiNT

وفي غياب سعود عبدالحميد، خسر المنتخب السعودي ضد جامايكا وديًا، وأمام العراق وعمان في كأس الخليج، وفاز في البطولة ذاتها على اليمن، وانتصر على جامايكا وديًا، وتعادل مع طاجيكستان.

ويأمل مانشيني، في تعويض غياب سعود عبدالحميد عن مواجهة البحرين، وعدم تأثر الأداء، وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة ضد اليابان بثنائية، وتعزيز حظوظه في التأهل للمونديال.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني