مشيدًا بمستوى ميتروفيتش

ناصر الشمراني يكشف سر بطولات الهلال

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٨ مساءً
ناصر الشمراني يكشف سر بطولات الهلال
المواطن - فريق التحرير

كشف مهاجم فريق الهلال السابق، ناصر الشمراني، عن سر تميز الأزرق، وسيطرته على البطولات المحلية خلال السنوات الأخيرة.

ناصر الشمراني يُشيد بالهلال

وقال ناصر الشمراني، في مقطع فيديو مع أحد المشجعين عبر منصة “إكس”: “الهلال يمنح لاعبيه، جرعات البطولات، والأمر يبدأ من الناشئين أيضًا”.

وأضاف: “الهلال عندما يضم لاعبًا أجنبيًا، يخبره بأن الهدف الأساسي هو حصد لقبي الدوري السعودي للمحترفين والبطولة الآسيوية”.

وتابع ناصر الشمراني: “تخيل أنك تلعب في الهلال كل 3 أيام، مباراة ما بين الدوري وآسيا والكأس، ومع ذلك يواصل الفريق عمله بنجاح”.

وواصل: “ماذا لو خسر الهلال؟.. قد يتفاجأ البعض أن الزعيم يختلف في هذا الأمر، بأن النادي يحفز الجميع للعودة إلى الانتصارات والتعويض”.

وأشاد بنجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وأكد أنه معجب بشدة بما يقدمه، مضيفًا: “فهو مهاجم لا يشبع، ويستطيع التغلب على المدافعين بطريقة ذكية”.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_EN

تألق الهلال هذا الموسم

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات الموسم الحالي بشكل مميز، حيث تمكن من الفوز بلقب السوبر السعودي على حساب النصر، وتأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك.

كما نجح الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، في تحقيق الفوز في أول 6 جولات على التوالي بدوري روشن السعودي، وذلك بجانب انطلاقته المميزة في دوري أبطال آسي للنخبة بالفوز أول مباراتين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني