بعد بدايته القوية هذا الموسم

موسى ديابي يقترب من تحطيم رقمه مع أستون فيلا

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٢ مساءً
موسى ديابي يقترب من تحطيم رقمه مع أستون فيلا
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم الفرنسي موسى ديابي، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وقيادته لتجاوز عقبة الرياض، مساء اليوم الخميس.

موسى ديابي يسعى لتحطيم رقمه

وخطف موسى ديابي، الأنظار مع الاتحاد خلال أول 7 جولات من دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف وحيد وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وعادل موسى ديابي بذلك أفضل أرقامه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، عندم قدم 8 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023\ 2024.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – لمصدر @ittihad

وغاب ديابي، عن تسجيل وصناعة الأهداف في أول جولتين بدوري روشن هذا الموسم، قبل أن يُقدم 4 تمريرات حاسمة في فوز الاتحاد على الوحدة بنتيجة 7\1، وصنع هدفًا ضد الخلال، وآخر أمام الخليج.

وواصل موسى ديابي، تألقه اللافت مع الاتحاد، وقدم تمريرة حاسمة في الفوز على الأخدود بالجولة السادسة، قبل أن يصنع هدفًا ويسجل آخر خلال مواجهة القادسية في الجولة السابعة.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – لمصدر @ittihad

مباراة الرياض ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الرياض ضد الاتحاد، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني