مالكوم: نسعى للفوز بكل شيء ونيمار مثلي الأعلى

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٤ مساءً
مالكوم: نسعى للفوز بكل شيء ونيمار مثلي الأعلى
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم الهلال، البرازيلي مالكوم، عن سعادته باللعب بجوار مواطنه نيمار دا سيلفا، مشددًا في الوقت ذاته على أن الأزرق يسعى للتتويج بجميع البطولات.

مالكوم سعيد باللعب مع نيمار

وقال مالكوم: “نيمار مثلي الأعلى، هو من كنت أتابعه عندما كنت في سن أصغر، أن ألعب معه وأكون صديقه خارج الملعب هو شعور بالإنجاز”.

وأضاف النجم البرازيلي: “هنا ألعب ضد كريستيانو رونالدو، ولعبت مع ليونيل ميسي في برشلونة، لكن اللعب بجوار نيمار شرف سيظل محفورًا في مسيرتي”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى للفوز بجميع البطولات

وتابع: “بالنسبة لنا كهلال نريد أن نفوز بكل شيء مرة أخرى، سواء على المستوى المحلي أو في دوري أبطال آسيا للنخبة، لأني أريد حقًا الفوز به”.

وواصل مالكوم: “نتدرب ونستعد لنصل إلى كأس العالم للأندية ونحن في حالة جيدة، ومن يدري ربما ننافس على شيء في البطولة، الهدف الرئيسي الآن هو مواصلة سلسلة الانتصارات”.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

الدوسري والفرج وسعود مميزين

وأردف: “العديد من اللاعبين السعوديين أبهروني، ليس في الهلال فقط، وإنما أيضًا في صفوف الفرق الأخرى، سالم الدوسري لاعب رائع”.

واستكمل مالكوم خلال تصريحاته لرابطة دوري المحترفين: “وكان هناك سلمان الفرج أيضًا، وسعود عبد لحميد إنه الآن في روما، لديه قوة بدنية هائلة وكان لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا”.

واختتم: “ممتن للدعم الذي يقدمه الجمهور لنا دائمًا داخل وخارج الملعب، إنهم يحبون كرة القدم بشغف، السعودية تشبه البرازيل لأن لديها شعب عاطفي للغاية ويحب الكرة، وهذا ساعدني على التكيّف بسرعة، لأني أدرك أن لديهم شغفًا”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر afc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني