قبل مواجهة البحرين المقبلة

ماذا قدم مهاجمو الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026؟

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٣ مساءً
ماذا قدم مهاجمو الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، في ظهور خط هجوم الأخضر بشكل مميز في مباراته المقبلة ضد البحرين، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

مباراة السعودية ضد البحرين

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد البحرين، مساء يوم غد الثلاثاء، عند الساعة التاسعة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات.

وقبل مباراة الغد، يحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحبة المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

أرقام هجوم الأخضر في التصفيات

واستدعى مانشيني، العديد من المهاجمين خلال مشوار الأخضر بتصفيات كأس العالم 2026، وقدموا أداء جيدًا، قبل أن يتكفل لاعبو الدفاع والوسط بتسجيل الأهداف خلال آخر 4 مباريات.

وجاءت مشاركات المهاجمين في تصفيات كأس العالم 2026، كالتالي؛ صالح الشهري، خاض 5 مباريات بمعدل 246 دقيقة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

ولعب فراس البريكان، 6 مباريات مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2026، بمعدل 437 دقيقة، ولم يصنع أهداف، ونجح في هز الشباك 3 مرات.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @Frr42_

وشارك عبدالله رديف، في 7 لقاءات بقميص الأخضر في التصفيات الحالية، بمعدل 300 دقيقة، واكتفى بتسجيل هدف وحيد، ولم يُقدم أي تمريرة حاسمة، بجانب فهد المولد الذي لعب مباراتين، ولم يهز الشباك.

ودفع مانشيني، باللاعب محمد مران في 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2026، من أصل 6 مواجهات دولية خاضها، ولم ينجح في ترك بصمته التهديفية.

وتشهد القائمة الحالية تواجد ثامر الخيبري، الذي قرر مانشيني مؤخرًا ضمه قادمًا من معسكر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، وذلك بعد التنسيق بين الجهازين الفنيين للمنتخبين.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني