بعد تألقه اللافت مع فرانكفورت

ليفربول يستهدف ضم عمر مرموش

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٤ مساءً
ليفربول يستهدف ضم عمر مرموش
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، المصري الدولي عمر مرموش، باهتمام كبير من نادي ليفربول، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ليفربول مهتم بعمر مرموش

وذكر الصحافي الشهير بشبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فلوريان بليتينبيرج، على حسابه عبر منصة “إكس: “عمر مرموش موجود في قائمة اهتمامات نادي ليفربول، ويراقب الريدز وضعه عن كثب”.

وأضاف: “في الوقت نفسه يريد آينتراخت فرانكفورت تمديد عقده مبكرًا لمدة عام واحد حتى عام 2028 دون وضع أي شرط جزائي، والأولوية القصوى للنادي الألماني هي الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم الحالي”.

عمر مرموش
مرموش – المصدر @OmarMarmoush

وفي السياق ذاته، قال الصحافي بشبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، باتريك بيرجر: “يستعرض نادي ليفربول عدة خيارات داخليًا لخلافة محمد صلاح، بما في ذلك مناقشة ومراقبة كل من مرموش وكريم أديمي”.

وتابع باتريك بيرجر، عبر حسابه على منصة “إكس”: “يأمل آينتراخت في تمديد عقد عمر مرموش لمدة عام آخر مع زيادة راتبه.. وكان نوتينجهام وأستون فيلا مهتمين بضم اللاعب خلال الصيف الماضي”.

عمر مرموش
مرموش – المصدر @eintracht_eng

التألق اللافت مع آينتراخب فرانكفورت

ويعيش مرموش صاحب الـ25 عامًا، حالة كبيرة من التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات حتى الآن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني