لوران بلان: آمل أن نسجل مبكرًا ضد الرياض

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
لوران بلان: آمل أن نسجل مبكرًا ضد الرياض
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني للاتحاد، الفرنسي لوران بلان، أن الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت للانسجام، متمنيًا تحقيق الفوز أمام الرياض في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

لوران بلان يتحدث عن أداء الاتحاد

وتحدث لوران بلان، عن سبب اختلاف أداء الاتحاد في الشوط الثاني عن بداية المباريات، قائلًا: “الأهم الانتصار دائمًا، ولو كان الأداء متساوي في الشوطين لما كان هناك شيء تتحدث عنه”.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وتابع في المؤتمر الصحافي لمباراة الاتحاد والرياض: “صحيح أنه أحيانًا نعاني في الشوط الأول وهذا بسبب أن بعض الفرق تتكتل، وفي الشوط الثاني نجد الحلول بشكل أكبر.. وبعض الفرق تحترم جدًا هجوم الاتحاد القوي فتتحفظ”.

وأضاف لوران بلان: “لا يجب أن ننسى بأن الفريق بحاجة للانسجام وإيجاد الرابط، نحتاج للوقت حتى يفهم اللاعبون بعضهم البعض، عبدالإله العمري على سبيل المثال انضم لنا متأخرا ونحتاج للوقت لإيجاد الانسجام الكامل”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

مواجهة الرياض صعبة

وبشأن لقاء الغد في دوري روشن السعودي، قال: “شاهدت مباراة الرياض الأخيرة وقمت بتحليلهم، وأعرف المدرب صبري لموشي، وتحدثت بداية المؤتمر بأن هناك فرق تواجهنا بتكتل في الخلف وفريق الرياض أحدهم”.

وواصل لوران بلان: “ولو لعبوا بطريقتهم الدفاعية يجب علينا التأني والصبر والاستحواذ، وآمل أن نسجل مبكرًا، وأحيانًا هذه المباريات المغلقة تحتاج هدف في البداية لكي تتغير وتصبح مباراة مفتوحة”.

وأردف: “عندما تلعب أي مواجهة في أي دوري يجب أن تضع في الحسبان إمكانية الخسارة، أحيانًا تلعب ضد فرق تتكتل في الخلف وتسجل من كرة ثابتة أو تستقبل هدف في أي لحظة، وهذا سر من أسرار الكرة”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني