قبل مواجهة اليابان المرتقبة

لقطات من وصول الأخضر إلى ملعب الجوهرة

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٧ مساءً
لقطات من وصول الأخضر إلى ملعب الجوهرة
المواطن - فريق التحرير

وصلت، قبل قليل، بعثة الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، إلى ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، استعدادًا لمواجهة اليابان.

الأخضر يصل ملعب الجوهرة

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره الياباني، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر
جانب من وصول المنتخب – المصدر @SaudiNT

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا من وصول بعثة الأخضر إلى ملعب الجوهرة، وعلق قائلًا: “هُنا ملعب المباراة”، وبدت علامات التركيز والتفاؤل على اللاعبين.

المنتخب السعودي
جانب من وصول المنتخب – المصدر @SaudiNT

تشكيل مباراة اليوم

وجاءت تشكيلة الأخضر في مباراة اليوم، كالتالي؛ أحمد الكسار، علي لاجامي، ناصر الدوسري، مصعب الجوير، عبدالإله المالكي، سعود عبدالحميد، حسن كادش، حسان تمبكتي، الريكان، الدوسري وأيمن يحيى.

على الجانب الآخر، جاءت تشكيلة اليابان، كالتالي؛ زيون سوزوكي، شوغو تانيغوتشي، كو إتاكورا، هيديماسا موريتا، واتارو إيندو، كاورو ميتوما، تاكومي مينامينو، أياسي أويدا، ريتسو دوان، دياتشي كامادا وكوكي ماتشيدا.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني