بعد تجاوز الرياض في كأس الملك

فيتور بيريرا: سعيد بالفوز والتنظيم الدفاعي

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٨ مساءً
فيتور بيريرا: سعيد بالفوز والتنظيم الدفاعي
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، عن سعادته بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الرياض، مؤكدًا تحسن الأداء على الصعيد الدفاعي.

فوز الشباب ضد الرياض

ولعب الرياض ضد الشباب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في افتتاح منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، وانتهت المباراة بفوز الليوث بهدفين دون رد، ليتأهل إلى الدور التالي.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

فيتور بيريرا يُعلق على الفوز

وقال فيتور بيريرا: “فوز كان جميل، ومباراة خلقنا فيها فرص كثير، سجلنا هدفين ولم نستقبل أي هدف مع غياب الحارس الأساسي ودخول عبدالله المعيوف”.

وأضاف المدرب البرتغالي، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “سعيد بالفوز والتنظيم الدفاعي؛ عانينا في إهدار الفرص ولكن حققنا الأهم بالفوز”.

وواصل فيتور بيريرا، تصريحاته قائلًا: “أشكر المدير الرياضي دومينيكو تيتي على العمل الذي قام به مع الفريق والدعم الذي قدمه لنا لبناء هذا الفريق”.

الرياض ضد الشباب
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

وتابع: “الفريق يحتاج للتطور في جميع الجوانب، وليس فقط في تسجيل الفرص، بل بالنواحي الدفاعية والتحولات الهجومية، نتمنى تسجيل أكبر عدد من الأهداف كل مباراة، سجلنا 5 أهداف آخر مباراتين ولم نستقبل أي هدف، معدل جيد”.

وبشأن جاهزية بودينس، قال: “كان لدينا غيابات مهمة وليس بودنيس، كيم وكاراسكو قادرين على صناعة الفارق، الفريق أظهر جودة وحماس وأظهروا انضباط في ترابط الخطوط”.

واختتم فيتور بيريرا تصريحاته قائلًا: “تعرض بودنيس إلى إصابة قوية عندما وصل للفريق، عاد للتمارين الجماعية وأتمنى عودته أقرب وقت”.

الرياض والشباب
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني