بعد مستواه المميز هذا الموسم

عبدالرحمن الصانبي يكسب التحدي

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٠ مساءً
عبدالرحمن الصانبي يكسب التحدي
المواطن - فريق التحرير

ظهر حارس المرمى عبدالرحمن الصانبي، بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، ليؤكد جدارته بالمشاركة باستمرار.

تألق عبدالرحمن الصانبي

وشارك عبدالرحمن الصانبي، بشكل أساسي مع الأهلي في المباريات الأخيرة، بعد إصابة الحارس السنغالي إدوارد ميندي، قبل مواجهة القادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وعلى الرغم من خسارة الأهلي ضد القادسية بهدف، إلا أنه كان اللاعب الأبرز من الفريقين، وتصدى لأكثر من فرصة، وقاد الفريق للفوز على الوصل الإماراتي بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وواصل الصانبي، تألقه، وخطف الأنظار في الكلاسيكو ضد الهلال، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة باختيار الجمهور، على الرغم من خسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف.

عبدالرحمن الصانبي
الصانبي – المصدر @alsanbi_1

إشادة كبيرة بالمستوى

ولاقى الحارس إشادة كبيرة على مستواه خاصة في الكلاسيكو، وأثنى الجمهور والنقاد بالأداء الذي يُقدمه، وأكدوا أه يستحق الانضمام إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأشاد النقاد الرياضيون في برنامج “كورة”، بالمستوى الكبير للحارس الأهلاوي، وقال محمد الماس: “الصانبي عندما احتاجه الأهلي وجده وقدم أداء قوي في مباراة كبيرة جدًا”.

عبدالرحمن الصانبي
الصانبي – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع عيد الثقيل: “الصانبي تعرض لكل اختبارات كرة القدم أمام الهلال وقدم أداء قوي؛ لكن مازال يحتاج لمزيد من المباريات لكي نحكم على مستواه وأحقية انضمامه للمنتخب”.

وتحدث عبدالعزيز السويد، عن الحارس قائلًا: “أجمل شيء لحارس الأهلي عبدالرحمن الصانبي أنه أثبت نفسه في وقت الناس تشكك فيه.. وأتمنى أن ينضم للمنتخب”.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني