بعد تألقه مع الهلال

رينان لودي يتفوق على نفسه

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٨ مساءً
رينان لودي يتفوق على نفسه
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم البرازيلي رينان لودي، الأنظار خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليكون من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

تألق رينان لودي

وشهدت منافسات الموسم الحالي، عودة قوية لرينان لودي، بعدما ظهر بشكل مخيب الموسم الماضي، وكان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وراهن المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، على لودي، ليخطف الأنظار ويصبح من الركائز الأساسية في تشكيلته، ويحصل على إشادة كبيرة من النقاد الرياضيين والجماهير الهلالية.

رينان لودي
لودي – المصدر @Alhilal_FC

ولعب رينان لودي، دورًا كبيرًا في عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي، بعدما صنع هدف التعادل من عرضية مميزة، قابلها النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش برأسية.

وحصل رينان لودي، على ثاني أعلى تقييم في الكلاسيكو بـ8.1 درجة، ولمس الكرة 68 مرة، وتفوق في 5 صراعات ثنائية على الأرض، وصنع فرصتين للتسجيل، وذلك وفقًا لموقع “سوفاسكور”.

وشارك النجم البرازيلي صاحب الـ26 عامًا، في 5 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر.

رينان لودي
لودي – المصدر @SPL

الهلال يستعد لمواجهة الفيحاء

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، بعد فترة التوقف الدولي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني