ضمن منافسات دوري روشن

رقم فيلانويفا يُحفز موسى ديابي لمواصلة التألق

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٣ مساءً
رقم فيلانويفا يُحفز موسى ديابي لمواصلة التألق
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم الفرنسي موسى ديابي، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري روشن السعودي، وتحقيق رقمًا قياسيًا.

موسى ديابي يسعى لمواصلة التألق

ويُقدم موسى ديابي، مستوى مميزًا منذ الانضمام إلى العميد في الميركاتو الصيفي المنصرم، وأصبح سابع لاعب اتحادي يصنع أهدافًا في 3 مباريات متتالية بدوري المحترفين منذ موسم 2011\ 2012.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

ويأمل النجم الفرنسي، في مواصلة تقديم التمريرات الحاسمة، أملًا في تجاوز التشيلي كارلوس فيلانويفا، الوحيد الذي يملك سلسلة أطول، بعدما نجح في صناعة أهداف بـ5 مباريات متتالية بين مارس وأبريل 2017.

ويتصدر موسى ديابي، قائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري روشن السعودي هذا الموسم بـ6 تمريرات حاسمة، وصنع 9 فرص كبرى للتهديف، وتبلغ دقة تمريراته 85%، والصناعة من اللعب المفتوح 67%.

موسى ديابي
ديابي

الاتحاد يستعد لمواجهة الأخدود

على الجانب الآخر، يحل الاتحاد ضيفًا على الأخدود، عند التاسعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني