مؤكدًا العمل على تصحيح الأخطاء

جيرارد: قدمنا أسوأ 45 دقيقة وأتحمل مسؤولية الخسارة

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٠ مساءً
جيرارد: قدمنا أسوأ 45 دقيقة وأتحمل مسؤولية الخسارة
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، إحباطه الشديد من خسارة الاتفاق ضد الرائد، مشددًا على أن فريقه قدم أسوأ 45 دقيقة خلال أحداث الشوط الأول.

خسارة الاتفاق ضد الرائد

ولعب الاتفاق ضد الرائد، مساء اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بتحقيق الفريق الريداوي لفوز هام بهدف نظيف.

الرائد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ستيفن جيرارد يتحمل مسؤولية الخسارة

وتحدث جيرارد، بعد اللقاء، قائلًا: “محبطون لما آلت إليه نتيجة المباراة، في الشوط الأول قدمنا أسوأ 45 دقيقة لنا، وفي الشوط الثاني حاولنا تسجيل الأهداف لكننا لم نستغل بعض الفرص”.

وتابع المدرب الإنجليزي: “أنا أتحمل مسؤولية الخسارة، لا أريد وضع اللوم على أحد سواءً لاعب أو غيره، فهذا الأمر من السهل قوله، لكنني أفضل قول أنني أتحمل ما حصل”.

الاتفاق ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وعن تراجع أداء الفريق وخسارة نقاط أمام فرق غير منافسة، قال جيرارد: “أريد القول أن العمل ينتظرنا، ولا نقلل من أي فريق، بدأنا بقوة وتراجعنا، وعلينا أن لا ننظر للخلف”.

وأضاف: “نحتاج إلى شراسة أكبر للحفاظ على المكتسبات التي حققناها في الجولات الأولى، الآن أكرر علينا أن نعمل ونصحح الأخطاء، من أجل العودة إلى مستوانا ونتائجنا”.

واختتم جيرارد، تصريحاته بعد خسارة الاتفاق ضد الرائد، قائلًا: “أعتقد أن مشكلتنا في المباريات على أرضنا، هذه الخسارة الثانية على ملعبنا”.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني