بعد التعادل مع البحرين

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٨ مساءً
ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026
المواطن - فريق التحرير

استمر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نتائج مباريات اليوم

وأُقيمت، مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، ونجح منتخب الصين الأول لكرة القدم في تحقيق فوزه الأول بالدور الثالث، وتجاوز عقبة إندونيسيا بهدفين مقابل هدف.

منتخب الصين
لاعبو المنتخب – المصدر afc

وكاد منتخب اليابان، أن يخسر على ملعبه ووسط جماهيره ضد أستراليا، حيث سجل شوغو تانيغوتشي هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 57، قبل أن يحرز كاميرون بورغيس التعادل في شباكه عند الدقيقة 76.

منتخب اليابان ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر afc

وفي ختام مباريات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة، لعب منتخب السعودية ضد البحرين على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي، وأهدر الأخضر ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري.

مباراة السعودية والبحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ترتيب مجموعة السعودية

وجاء ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026، كالتالي؛ منتخب اليابان الأول لكرة القدم في الصدارة برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل مرة، ولم يخسر أي لقاء.

وتحتل أستراليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع منتخبي السعودي والبحرين، فيما يتواجد منتخب إندونيسيا الأول لكرة القدم في المركز الخامس بـ3 نقاط، متساويًا مع الصين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني