تعرض لها أمام الدنمارك

بيان رسمي بشأن إصابة لامين يامال

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٥ مساءً
بيان رسمي بشأن إصابة لامين يامال
المواطن - فريق التحرير

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الأحد، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم فريق برشلونة، لامين يامال خلال مشاركته مع الماتادور.

تفاصيل إصابة لامين يامال

وشارك لامين يامال، بشكل أساسي في مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بالأمس، قبل أن يخرج، وهو يعرج بشكل واضح، بسبب معاناته من آلام عضلية في الساق اليسرى عند الدقيقة 90.

وذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي: “خضع يامال، صباح اليوم الأحد، في مدريد لفحص بالرنين المغناطيسي لتقييم الآلام التي شعر بها بعد المباراة ضد الدنمارك”.

وتابع في بيانه: “لم تكشف الفحوصات أي إصابة هيكلية، وأكدت الخدمات الطبية للاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الأمر يتعلق بإجهاد عضلي فقط”.

وجاء في ختام بيان الاتحاد الإسباني: “في إطار الحرص على صحة لامين يامال، ولتجنب أي خطر للإصابة، تم اتخاذ قرار بإلغاء استدعائه للمباراة المقبلة ضد صربيا”.

لامين يامال
يامال – المصدر @spain_national

إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

ونجح منتخب إسبانيا في الفوز على الدنمارك بصعوبة بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة صربيا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وقبل المباراة المقبلة، جاء ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية، كالتالي؛ منتخب إسبانيا في الصدارة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الدنمارك، ثم صربيا بـ4 نقاط، وسويسرا بدون رصيد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني