قبل المواجهة المرتقبة بالتصفيات

بالأرقام.. سجل حافل لـ السعودية ضد البحرين

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٢ مساءً
بالأرقام.. سجل حافل لـ السعودية ضد البحرين
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الأخضر لمواصلة تألقه في مباريات السعودية ضد البحرين، وتحقيق الفوز في مواجهتهما المقبلة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مباراة السعودية ضد البحرين

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة السعودية ضد البحرين، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات.

وقبل لمواجهة المقبلة، يحتل الأخضر، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم صاحب المركز الرابع.

منتخب البحرين
لاعبو البحرين – المصدر @bahrainnt1

أرقام مميزة للأخضر أمام البحرين

ويملك الأخضر سجلًا مميزًا، حيث تُعتبر البحرين ثاني أكثر منتخب فاز عليه في جميع البطولات برصيد 19 انتصارًا بالتساوي مع اليمن، فيما تُعد الإمارات هي الخصم المفضل للصقور بـ21 فوزًا.

وجاءت انتصارات الأخضر على البحرين كالتالي؛ 7 مباريات أُقيمت بالسعودية، وحقق الفوز في مواجهتين خارج أرضه، بجانب الفوز في 10 لقاءات على أرض محايدة، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع المنتخب السعودي.

ويُقدم الأخضر أداء هجوميًا لافتًا في مباريات السعودية ضد البحرين، حيث إنه أكثر منتخب سجل أمامه برصيد 57 هدفًا، بينهم 31 هدفًا في أرض محايدة، و19 في الملاعب السعودية.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني