ضمن منافسات دوري روشن

بالأرقام.. ساديو ماني نصف قوة النصر الهجومية

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٩ مساءً
بالأرقام.. ساديو ماني نصف قوة النصر الهجومية
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم السنغالي ساديو ماني، أداء لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، ليكون من أبرز لاعبيه في دوري روشن السعودي.

ساديو ماني يتألق مع النصر

وخطف ساديو ماني الأنظار هذا الموسم، ليُساهم بنصف أهداف النصر في دوري روشن السعودي، حيث ساهم في تسجيل 7 من أصل 14 هدفًا سجلهم فريقه خلال 6 مباريات هذا الموسم.

ساديو ماني
النجم السنغالي – المصدر @AlNassrFC

ونجح النجم السنغالي، في تسجيل هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة، ويحتل المركز الثاني في قائمة الأكثر صناعة للأهداف، ما يُحفزه لمواصلة التألق والتفوق على أرقامه مع النصر في الموسم الماضي.

وساهم ساديو ماني، في تسجيل 21 هدفًا مع النصر في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، حيث تمكن من هز الشباك 13 مرة وصنع 8 آخرين، من أصل 100 هدفًا للعالمي، ولكن يبدو أن سيتجاوز هذا الرقم.

ساديو ماني
النجم السنغالي – المصدر @AlNassrFC

النصر يستعد لمواجهة الشباب

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب نادي الشباب في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صاحب المركز الرابع.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني