لقاء الرياض والاتحاد الأبرز

انطلاق الجولة الثامنة من دوري روشن بـ3 مباريات الخميس

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٥ مساءً
انطلاق الجولة الثامنة من دوري روشن بـ3 مباريات الخميس
المواطن - فريق التحرير

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، مساء بعد غد الخميس، بـ3 مباريات، وسط صراع قوي من الفرق للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباريات الخميس

وفي أولى مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على العروبة، عند 6:15 مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب جامعة الجوف.

وتُقام مباراتان عند الساعة التاسعة، حيث يلعب الرياض ضد الاتحاد، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ويحل الخليج ضيفًا على الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

الرياض
لاعبو الرياض – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن، بعد ختام الجولة السابعة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 17 نقطة، يليه الرياض بـ13 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خامسًا برصيد 12 نقطة، يليه التعاون بـ11 نقطة، ثم الأهلي في المركز السابع بـ10 نقاط، بالتساوي مع القادسية، الاتفاق والعروبة، ثم ضمك والخليج بـ7 نقاط.

ويتواجد الوحدة في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط، ثم الخلود والفيحاء بـ5 نقاط، ويحتل الأخدود المركز الـ17 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الفتح صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني