الهلال يستعيد ذكريات هدف نيمار الآسيوي

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٥ مساءً
الهلال يستعيد ذكريات هدف نيمار الآسيوي
المواطن - فريق التحرير

استعاد نادي الهلال، ذكريات الهدف الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقميص الفريق الأول لكرة القدم، قبل غيابه الطويل عن الملاعب، بسبب الإصابة.

الهلال يُذكر نيمار بأول أهدافه

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فيديو لهدف النجم البرازيلي في مرمى ناساجي الإيراني بدوري أبطال آسيا، وعلق قائلًا: “عام مضى منذ أن أحرز نيمار هدفه الأول بقميص الهلال”.

وشارك النجم البرازيلي، في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسجل هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، قبل أن يتعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب، شهر أكتوبر الماضي.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

ويواصل نيمار، أداء برنامجه البدني، تمهيدًا لعودته مجددًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث يتوقع عودته للقائمة المحلية في يناير، بعدما فضل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس عدم قيده.

وكان جيسوس، قد أكد مؤخرًا أن نيمار أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق، إلا أنه لن يعود في الوقت الحالي، لعدم جاهزيته من الناحية البدنية، بعد تعافيه من الإصابة.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة الأهلي

على الجانب الآخر، يستعد الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني