خلال مواجهة البحرين المقبلة

المنتخب السعودي يسعى لتجاوز رقم سلبي

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٩ مساءً
المنتخب السعودي يسعى لتجاوز رقم سلبي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لاستعادة بريقه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق الفوز أمام نظيره البحريني.

المنتخب السعودي يستعد لمواجهة البحرين

ويحل منتخب البحرين ضيفًا على الأخضر، عند الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل لمواجهة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحبة المركز الرابع.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يسعى لتخطي رقم سلبي

ويدخل المنتخب السعودي مباراة الغد بحثًا عن تحقيق الفوز؛ وتعزيز حظوظه في التأهل إلى كأس العالم 2026، ولتجاوز رقم سلبي يُطارد الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ولم يسبق للأخضر، أن فشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية على ملعبه سوى في النسخة الحالية من التصفيات، حيث خسر ضد الأردن بنتيجة 2\1، في ختام الدور الثاني، في لقاء تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل.

واكتفى الأخضر بالتعادل الإيجابي ضد إندونيسيا بنتيجة 1\1، في الجولة الأولى من الدور الثالث، قبل أن يخسر بثنائية نظيفة أمام المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، في الجولة الرابعة.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني