خلال مواجهة البحرين اليوم

المنتخب السعودي يتسلح بالجمهور لاستعادة بريقه

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
المنتخب السعودي يتسلح بالجمهور لاستعادة بريقه
المواطن - فريق التحرير

يسعى المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، لتجاوز عقبة البحرين، واستعادة توازنه في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يُلاقي البحرين

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد البحرين، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “ملعب الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الجماهير سلاح الأخضر

ويعول مانشيني، كثيرًا على الحضور الجماهيري في مباراة الأخضر اليوم ضد المنتخب البحريني، لدعم وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل أداء، وحصد الثلاث نقاط، والتقدم في ترتيب المجموعة الثالثة.

ويأمل مانشيني، في الظهور بشكل مميز، واستعادة بريقه دفاعيًا وهجوميًا، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات، كما غاب خط الهجوم عن التسجيل، وتكفل المدافعون ولاعبو الوسط بإحراز الأهداف.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان - مباراة السعودية واليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ويتوقع أن تشهد مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين، حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة بعد قرار اتحاد كرة القدم، بفتح مدرجات الدرجة الموحدة بالمجان؛ تقديرًا للجماهير السعودية وإسهامها الكبير في مسيرة الأخضر.

وكانت الجماهير، قد خطفت الأنظار في مباراة الأخضر ضد اليابان، وزينت مدرجات ملعب الجوهرة؛ بتيفو مميز، يحمل صورة كبيرة لصقر، مصحوبة بعبارة باللغة الإنجليزية تعني “الصقور الخضر”.

جماهير الأخضر - مباراة السعودية والبحرين
تيفو الجماهير – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني