الكشف عن تفاصيل إصابة ميليتاو

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٠ مساءً
الكشف عن تفاصيل إصابة ميليتاو
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، عن تشخيص الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي إيدير ميليتاو.

الريال يوضح إصابة ميليتاو

وقال ريال مدريد، في بيان له: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا ميليتاو من قبل الطاقم الطبي للنادي، وقد تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في العضلة الرباعية بالساق اليسرى، والحالة ستظل قيد المتابعة”.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إصابة النجم البرازيلي ليست خطيرة وسيعمل أطباء ريال مدريد على تجهيز اللاعب لخوض مباراة الفريق يوم 19 أكتوبر الجاري ضد سيلتا فيغو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن القرار النهائي لمشاركة ميليتاو في مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو، سيعتمد على الأحاسيس التي يشعر بها اللاعب عندما يعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا فيغو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيغو، بعد فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، فيما يقع سيلتا فيغو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني