خلال مواجهة النصر اليوم

العروبة يستهدف رقمًا تاريخيًا بدوري المحترفين

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠١ مساءً
العروبة يستهدف رقمًا تاريخيًا بدوري المحترفين
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة، لمواصلة نتائجه المميزة في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام مضيفه النصر، مساء اليوم السبت.

العروبة يسعى للفوز

وتنطلق مباراة النصر ضد العروبة، بعد قليل، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة، في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية في تاريخه بعد أغسطس عام 2014.

العروبة
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

ولم يتمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات على التوالي في تاريخه بالدوري السعودي للمحترفين، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق وحصد نقاط مباراة اليوم.

كما نجح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر مباراتين ضمن منافسات الدوري، ولم يسبق أن فعل ذلك في 3 مواجهات على التوالي في البطولة.

العروبة - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALOROBAH_FC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 نقطة، من الفوز في 3 مواجهات، والتعادل مرتين، ولم يخسر أي لقاء.

على الجانب الآخر، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، من فوزه مرتين والخسارة مثلهما، وتعادل مرة واحدة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني