استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين

البليهي والعويس أبرز الغائبين عن قائمة المنتخب السعودي

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٩ مساءً
البليهي والعويس أبرز الغائبين عن قائمة المنتخب السعودي
المواطن - فريق التحرير

فاجأ المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، جماهير الأخضر في مواجهتي اليابان والبحرين، باستبعاد أكثر من لاعب أساسي، ويتقدمهم؛ علي البليهي.

الأخضر يُلاقي اليابان والبحرين

ويلعب الأخضر ضد اليابان والبحرين، يومي 10 و15 أكتوبر، عند الساعة التاسعة مساء، وستُقام المباراتان على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

استبعاد البليهي والعويس والحمدان

وكشف مانشيني، اليوم الخميس، عن قائمة الأخضر، والتي ضمت 28 لاعبًا، وشهدت غياب أكثر من لاعب كان ضمن القائمة التي خاضت معسكر سبتمبر الماضي، ومباراتي إندونيسيا والصين.

واستبعد مانشيني، خماسي الهلال، حارس المرمى محمد العويس، علي البليهي، متعب الحربي، عبدالله الحمدان ومحمد كنو، بالإضافة إلى نجم فريق النصر، مختار علي، ولاعب نيوم، عباس الحسن.

علي البليهي
المدافع الهلالي – المصدر @Alhilal_FC

ويُعد استبعاد البليهي، هو أكبر مفاجأة في قائمة المنتخب السعودي لمعسكر أكتوبر الجاري، خاصة أنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الهلال، الذي يعيش أفضل فتراته الفنية، كما أنه يُشارك باستمرار مع الأخضر.

ويغيب مختار علي ومتعب الحربي، بسبب الإصابة، ولم يتواجد محمد كنو، لحصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة الصين الماضية، فيما جاءت الغيابات الأخرى لأسباب فنية.

محمد كنو
كنو – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني