لتدعيم صفوف الفريق الأول

الأهلي يُخطط لضم محمد صلاح وفان دايك

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٩ مساءً
الأهلي يُخطط لضم محمد صلاح وفان دايك
المواطن - فريق التحرير

دخل ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يسعى لضم محمد صلاح وفان دايك

وينتهي تعاقد الثنائي صلاح وفان دايك، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في يونيو المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي ناد مجانًا في يناير المقبل.

وذكرت شبكة “Caught Offside”: “الأهلي بدأ بالفعل مفاوضات التوقيع مع محمد صلاح، الذي يفضل البقاء في ليفربول، لكنه لا يستبعد تمامًا الانتقال إلى الدوري السعودي”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC_Arabic

ولفتت إلى أن إدارة النادي الأهلي، تُراقب أيضًا فان دايك، وعلى استعداد للتحرك نحو المدافع الهولندي، بغض النظر عن النجاح في حسم صفقة النجم المصري أم لا.

وأضافت: “خطة الأهلي هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات، لكل من اللاعبين، مع خيار التمديد لسنة إضافية، ويبدو فان دايك مستعدًا أيضًا للانتقال إلى الدوري السعودي، إذا فشلت مفاوضات تجديد عقده مع الريدز”.

وجاء في ختام تقرير “Caught Offside” : “النصر والاتحاد، مستمران أيضًا في الاهتمام بضم محمد صلاح، وسط منافسة قوية من النادي الأهلي”.

فان دايك
المدافع الهولندي – المصدر @LFC_Arabic

ليفربول يستعد لمواجهة تشيلسي

على الجانب الآخر، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مواجهة قوية بعد فترة التوقف الدولي، حيث سيُلاقي تشيلسي، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC_Arabic

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني