ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان في الجوهرة

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٥ مساءً
الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان في الجوهرة
المواطن - فريق التحرير

يختتم الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مساء اليوم الأربعاء، تحضيراته لمباراته المقبلة ضد منتخب اليابان الأول لكرة القدم.

المنتخب السعودي يُنهي استعداداته

ومن المقرر أن يخوض الأخضر حصة تدريبية عند الساعة الخامسة مساء، على الملعب الرئيسية بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة”، وستكون مفتوحة لوسائل الإعلام في أول 15 دقيقة.

وينتظر أن يحسم مانشيني في مران اليوم، موقف النجم فراس البريكان من المشاركة أمام اليابان، بعد غيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين، وسيُطبق الخطط التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يستعد لمواجهتي اليابان والبحرين

وسيلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد اليابان والبحرين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وستُقام مباراة السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من التصفيات.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر، ثم البحرين بـ3 نقاط، وإندونيسيا برصيد نقطتين، وتتواجد أستراليا في المركز الخامس بنقطة، ثم الصين بدون رصيد.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني