خلال فترة التوقف الدولي

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣١ مساءً
إصابة جديدة تضرب ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة جديدة قبل انطلاق التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.

إصابة لونين

وتُلاحق الإصابات لاعبي ريال مدريد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أصيب داني كارفاخال، فينيسيوس جونيور، وإدير ميليتاو، قبل أن يتم الكشف اليوم الاثنين عن إصابة الحارس الأوكراني أندري لونين.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن لونين لن يسافر مع منتخب أوكرانيا الأول لكرة القدم، بعد أن تم استبعاده بسبب عدوى فيروسية.

وأضافت: “هذا الأمر يمثل خبرًا جيدًا للمدرب كارلو أنشيلوتي الذي مع غياب تيبو كورتوا بسبب إصابة عضلية، سيتمكن من العمل مع حارسه الثاني في فالديبيباس بمجرد التعافي من المرض”.

أندريه لونين - النصر
لونين

إصابات في صفوف ريال مدريد

وتابعت “ماركا”: “إيدير ميليتاو قد يعود في وقت أبكر من المتوقع إلى ريال مدريد، لأنه يعاني من آلام ويخضع لفحص مع طبيب المنتخب البرازيلي لتحديد ما إذا كان سيبقى أو يعود إلى مدريد”.

وواصلت الصحيفة الإسبانية: “قد سافر المدافع مع تقرير طبي من المرينغي؛ يفيد بضرورة حصوله على راحة للتعافي بشكل جيد وتجنب المخاطر”.

النجم البرازيلي – المصدر @edermilitao

ولفتت إلى أن كيليان مبابي قرر عدم الانضمام إلى منتخب فرنسا خلال الأسبوع الماضي رغم مشاركته في المباراتين الأخيرتين مع ريال مدريد، حيث يرى أنه عاد سريعًا بعد إصابته العضلية.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

وتأكد غياب فينيسيوس جونيور، عن منتخب البرازيل بسبب معاناته من إصابة في الرقبة، ما أدى إلى استبعاده من قائمة السيليساو في مباراتي تشيلي وبيرو حيث يحتاج لفترة تعافي تمتد لأسبوعين.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @realmadridarab

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني