بعد تراجع مستواه هذا الموسم

إدريس آدم: الأهلي لن يفوز بأي بطولة

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤١ مساءً
إدريس آدم: الأهلي لن يفوز بأي بطولة
المواطن - فريق التحرير

توقع نجم الأهلي السابق، إدريس آدم، عدم تتويج الراقي بأي لقب في الموسم الحالي، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لتدعيم في أكثر من مركز.

معاناة الأهلي هذا الموسم

وخسر الأهلي مؤخرًا ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ليحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 7 نقاط، من الفوز مرتين والتعادل مرة والخسارة 3 مرات.

وودع الراقي منافسات كأس الملك من دور الـ32 على يد الجندل، المنتمي لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، كما بدأ الموسم الحالي بالخسارة ضد الهلال بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

إدريس آدم يؤكد أن الفريق يحتاج تدعيمات

وقال إدريس آدم في تصريحات لبرنامج “المنتصف”: “هناك نواقص في صفوف الراقي، الفريق يحتاج تدعيمات في عدة مراكز، خصوصًا في مركزي رقم 5 والظهير الأيسر”.

وأضاف نجم الأهلي السابق: “لا أحد في خط الوسط يقدم الأداء المطلوب منه، ما عدا فرانك كيسيه، لكنه لا يمكن أن يصنع شيئًا بمفرده”.

الأهلي ضد الوصل - روجر إيبانيز
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع إدريس آدم: “المدرب لا يمكنه تنويع خطط الفريق، أو إيصال ما يريده للاعبين، لا أعلم ما إذا كان ذلك بسبب تقصير منه أو عدم فهم اللاعبين”.

وواصل اللاعب المعتزل تصريحاته قائلًا: “لا أعتقد أن الأهلي سيحقق أي بطولة هذا الموسم بالنظر إلى المستوى الحالي، إلا إذا كان هناك تغيير باكتمال الدفاع والوسط”.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني