ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

أمام البحرين.. سالم الدوسري الأقل تقييمًا والكسار الأعلى

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٧ مساءً
أمام البحرين.. سالم الدوسري الأقل تقييمًا والكسار الأعلى
المواطن - فريق التحرير

حصل قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، على أقل تقييم بين لاعبي الأخضر أمام البحرين ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سالم الدوسري أقل لاعبي الأخضر تقييمًا

وبدأ سالم الدوسري، كأساسي مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين، ولم يُستبدل، ومنحه موقع الإحصائيات العالمي “سوفاسكور” تقييمًا بـ6.6 درجت على مستواه، متساويًا مع مروان الصحفي.

سالم الدوسري
الدوسري لحظة تسديدة ركلة الجزاء – المصدر @afcasiancup_ar

ولم يظهر سالم الدوسري بالمستوى المتوقع أمام البحرين اليوم، وأهدر ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول، ليتعرض لانتقادات كبيرة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل حارس المرمى أحمد الكسار، على أعلى تقييم بين لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المباراة بـ7.5 درجات، بعد تعامله الجيد مع الاختبارات التي تعرض لها في المباراة.

أحمد الكسار
الكسار – المصدر @SaudiNT

تعادل المنتخب السعودي والبحرين

ولعب المنتخب السعودي ضد البحرين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الأخضر، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

السعودية ضد البحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني