بعد نهاية منافسات الجولة السادسة

أكثر 3 مواجهات حضورًا جماهيريًا بدوري روشن

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٨ مساءً
أكثر 3 مواجهات حضورًا جماهيريًا بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يتصدر كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، قائمة الأكثر حضورًا جماهيريًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة.

أكثر المباريات حضورًا

ونشر حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو لأكثر المباريات حضورًا، وجاءت مواجهة الأهلي ضد الهلال في المقدمة، والتي شهدت حضور 53 ألفًا و36 متفرجًا.

وتواجد في المركز الثاني بقائمة الأكثر حضورًا جماهيريًا، لقاء الاتحاد والوحدة والذي شهد حضور 49 ألفًا و712 متفرجًا، ثم مباراة العميد أمام الخليج بحضور 27 ألفًا و483 متفرجًا.

جماهير الهلال
جمهور الهلال – المصدر @Alhilal_EN

جدول ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر بـ14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني