خلال أول 6 جولات هذا الموسم

أكثر اللاعبين حصدًا لجائزة رجل المباراة بدوري روشن

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٣ مساءً
أكثر اللاعبين حصدًا لجائزة رجل المباراة بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

واصل قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه في دوري روشن السعودي، ليكون من أكثر اللاعبين تتويجًا بجائزة رجل المباراة هذا الموسم.

أكثر اللاعبين تتويجًا بالجائزة

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، عن أكثر اللاعبين تحقيقًا لجائزة رجل المباراة بعد مرور 6 جولات، وجاء رونالدو في الصدارة برصيد 3 مرات.

وحصد 3 لاعبين الجائزة 3 مرات بالتساوي مع رونالدو، وهم؛ نجم فريق الرياض، العراقي إبراهيم بايش، نجم الاتفاق، الفرنسي موسى ديمبلي، ونجم نادي التعاون، الغامبي موسى بارو.

دوري روشن
أكثر اللاعبين فوزًا بالجائزة – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر بـ14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

الهلال - مباراة النصر ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @ALAKHDOUD

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني