في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

أسباب الخسارة المفاجئة لمنتخب تونس ضد جزر القمر

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
أسباب الخسارة المفاجئة لمنتخب تونس ضد جزر القمر
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدير الفني فوزي البنزرتي، حزنه لخسارة منتخب تونس ضد جزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

خسارة منتخب تونس ضد جزر القمر

ولعب منتخب تونس ضد جزر القمر بالأمس على ملعب “حمادي العقربي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وانتهت بخسارة مفاجئة لنسور قرطاج بهدف نظيف.

وتجمد رصيد تونس، عند 6 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، فيما رفع منتخب جزر القمر الأول لكرة القدم، رصيده إلى 5 نقاط، محتلًا المركز الثاني.

منتخب جزر القمر
لاعبو المنتخب

البنزرتي يكشف أسباب الخسارة

وأعرب فوزي البنزرتي، عن أسفه الشديد لخسارة منتخب تونس ضد جزر القمر، مشددًا على أن الأداء العام للاعبين لم يكن بالمستوى المطلوب.

وشدد على أن العديد من اللاعبين لم يكونوا في قمة مستوياتهم، خاصة في خط الهجوم، الذي عانى خط المنتخب من عجز واضح في استغلال الفرص المتاحة.

وأكد مدرب نسور قرطاج، أن اللاعبين لم يحسنوا التصرف في اللحظات الحاسمة من المباراة، الأمر الذي أثر سلبًا في نتيجة اللقاء.

وأشار إلى أن المنتخب لم يُنفذ الكرات الثابتة بشكل جيد، على الرغم من التحضيرات المكثفة للاعبين، من أجل تنفيذها بالشكل الأمثل، معربًا عن خيبة أمله، خاصة مع إضاعة أكثر من فرصة للتعادل.

تونس ضد جزر القمر
جانب من المباراة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني