متمنيًا حضور الجماهير بأعداد كبيرة

آل الشيخ: مجموعة الأخضر صعبة وأستغرب غياب بعض اللاعبين

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٧ مساءً
آل الشيخ: مجموعة الأخضر صعبة وأستغرب غياب بعض اللاعبين
المواطن - فريق التحرير

أبدى الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، استغرابه من خيارات المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لقائمة الأخضر قبل مواجهتي اليابان والبحرين.

الأخضر يلاقي اليابان والبحرين

ويخوض الأخضر بقيادة مانشيني، معسكرًا في جدة، استعدادًا لمباراتي اليابان والبحرين في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلعب المنتخب السعودي ضد اليابان والبحرين، يومي 10 و15 أكتوبر الجاري، عند الساعة التاسعة مساء، وستُقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

آل الشيخ ينتقد خيارات مانشيني

وقال آل الشيخ: “الأخضر لديه اسم وتاريخ في آسيا، ومجموعته في التصفيات صعبة، وتصفيات كأس العالم لا يمكن أن تكون حقل تجارب للمدرب، ويجب أن يتم اتخاذ ما يلزم قبل خسارة فرصة التأهل للمونديال”.

وتابع: “غياب عدد من لاعبي الهلال عن التشكيلة أمر غير مفهوم، خاصة أنهم لعبوا بشكل أساسي مع المنتخب، وعدم استدعاء نادر الشراري أمر يدعو للاستغراب، لا أعلم هل مانشيني يتابع الدوري أم لا!”.

وواصل آل الشيخ تصريحاته لبرنامج “رياضة سكوب”، قائلًا: “يجب أن يوضح مانشيني سبب عدم استدعاء بعض الأسماء”.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “لا أعلم متى سيظهر مانشيني بصورة جيدة مع الأخضر، يجب عليه أن يقنع الشارع الرياضي، ونتمنى أن تكون المباراة المقبلة على قدر التطلعات خصوصا، وأنها أمام أقوى منتخب بالمجموعة”.

واستكمل: “أتمنى وقوف جماهير جدة مع الأخضر الخميس، ونسيان المستويات السابقة، لأن الحضور الجماهيري سيكون له أثر في نفس اللاعبين وأنا على ثقة بأن اللاعبين سيكون على قدر المسؤولية”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني