ضمن منافسات دوري روشن

هلال جيسوس عينه على رقم قياسي جديد

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٥ مساءً
هلال جيسوس عينه على رقم قياسي جديد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، لتجاوز عقبة الخلود، وتحقيق رقم قياسي جديد.

مباراة الخلود ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الخلود ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

جيسوس يستهدف رقمًا قياسيًا

ونجح الهلال بقيادة جيسوس، في تحقيق الفوز في أول 4 جولات من دوري روشن السعودي للمرة السادسة في تاريخه، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق، وتحقيق الفوز الخامس على التوالي.

وسبق أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحقيق الفوز في أول 5 جولات بدوري المحترفين مرتين فقط، الأولى مع إيريك غيريتس موسم 2010\ 2011، والثانية مع جيسوس موسم 2018\ 2019.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا تاريخيًا بقيادة مدربه البرتغالي، حيث إنه أكمل 50 مباراة محلية بدون هزيمة، وهو الرقم القياسي الذي يطمح لتعزيزه خلال مواجهة الخلود.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما ينفرد الهلال بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة بـ12 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني