خلال مواجهة الحزم بكأس الملك

نصر بيولي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٢ مساءً
نصر بيولي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية
المواطن - فريق التحرير

يسعى النصر بقيادة المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، لمواصلة انطلاقته المميزة، وتحقيق الفوز أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم.

مباراة الحزم ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الحزم ضد النصر، عند الساعة 6:35 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

مباراة الحزم ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

بيولي يسعى لتحقيق الفوز

ويعمل بيولي، على معرفة إمكانيات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال المواجهة الثانية، التي يخوضها بعد التعاقد معه خلفًا للمدرب المُقال، البرتغالي لويس كاسترو.

ويطمح بيولي، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق فوز عريض على الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

المواجهة الرابعة

وتُعد مباراة الحزم ضد النصر اليوم، هي الرابعة بين الفريقين في كأس الملك، حيث سبق وتقابلا 3 مرات خلال نسختين سابقتين من البطولة، بينها مرتان في نسخة واحدة، حينما كانت تُقام بنظام الذهاب والإياب.

وفاز الحزم ضد النصر بنتيجة 3\2، في أبريل عام 2008، في مباراة ذهاب دور الـ8، وكسب العالمي إيابًا بهدف دون رد، ليتساوى الفريقان في مجموع المواجهتين، قبل أن يخسر الأصفر بركلات الترجيح بنتيجة 6\5.

وتعود المواجهة الثالثة بين الفريقين في كأس الملك إلى نسخة عام 2014، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز على الحزم بنتيجة 4\1.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني