ضمن منافسات دوري روشن

كريم بنزيما: مواجهة الهلال بمثابة النهائي وديابي مثالي

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٥ مساءً
كريم بنزيما: مواجهة الهلال بمثابة النهائي وديابي مثالي
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، على أن المواجهة المقبلة ضد الهلال بمثابة النهائي، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية جميع المباريات.

الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال

وحقق الاتحاد فوزًا كاسحًا على الوحدة بنتيجة 7\1، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، ليستعد بمعنويات مرتفعة لمواجهة الهلال، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

كريم بنزيما يؤكد أهمية جميع المباريات

وتحدث كريم بنزيما، عن المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والهلال، قائلًا: “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، لكن المهم أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لهذه المباراة”.

وأضاف النجم الفرنسي في تصريحات لحساب دوري روشن السعودي على منصة “إكس”: “كل مباراة قادمة بمثابة نهائي، لذا نحن ذاهبون (لملعب الهلال) للقتال وتقديم أداء جيد”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

وعن مواجهة الوحدة، قال كريم بنزيما: “قدمنا أداءً رائعًا، قمنا بعمل جيد، الفريق بأكمله والجماهير، عندما أقول إننا بحاجة للمشجعين، فهذا ما أعنيه. من المهم أن نفوز بهذا الشكل، كانت ليلة رائعة للجميع”.

وبشأن مواطنه موسى ديابي، المنضم للاتحاد هذا الصيف، قال: “بالنسبة لي هو لاعب مثالي، قدم 4 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة، إنه خطير جدًا ويساعد الفريق، نحتاجه في كل مباراة لأنه لاعب ممتع”.

الاتحاد - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني