قبل ظهوره الثالث.. ماذا قدم التعاون في دوري أبطال آسيا؟

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٣ مساءً
قبل ظهوره الثالث.. ماذا قدم التعاون في دوري أبطال آسيا؟
المواطن - فريق التحرير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لتسجيل حضوره الثالث في بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يُلاقي الخالدية البحريني، مساء اليوم الأربعاء.

مباراة اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الخالدية البحريني ضد التعاون، عند الساعة السابعة مساء اليوم، على استاد البحرين الوطني في الرفاع، وذلك في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2.

مباراة الخالدية ضد التعاون
موعد المباراة – المصدر @AltaawounFC

تاريخ مشاركات التعاون القارية

وتأهل سكري القصيم، للمشاركة في النسخة الأولى من البطولة القارية بشكلها الجديد، بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي الموسم الرياضي الماضي.

وسبق أن شارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في دوري أبطال آسيا نسخة عام 2017، وودع البطولة من مرحلة المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث، حيث اكتفى بفوز وحيد وتعادلين وخسر 3 مرات.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

وكانت المشاركة الثانية لسكري القصيم، أفضل من الأولى، حيث ظهر في دوري أبطال آسيا 2020، وتجاوز مرحلة المجموعات، ليضرب موعدًا مع النصر في دور الـ16، ولكنه خسر بهدف نظيف، وودع البطولة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في تدعيم صفوفه بـ14 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، وظهر بشكل جيد في انطلاقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، ما يُحفز لاعبيه للتألق اليوم.

التعاون - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني