ضمن منافسات دوري روشن

قبل الكلاسيكو.. نتائج الاتحاد بعد الفوز بسباعية

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٨ مساءً
قبل الكلاسيكو.. نتائج الاتحاد بعد الفوز بسباعية
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للظهور بشكل مميز في الكلاسيكو ضد الهلال، بعد فوزه العريض بسبعة أهداف على الوحدة.

كلاسيكو دوري روشن

ويحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

ويدخل الفريقان كلاسيكو اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث يتصدر العميد ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صاحب المركز الثاني.

نتائج الاتحاد بعد السباعيات

وتمكن العميد، من تحقيق الفوز على الوحدة في الجولة الماضية بنتيجة 7\1، وسبق أن تفوق بسبعة أهداف 3 مرات سابقة في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008\ 2009.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على الوطني بنتيجة 7\2 في الجولة الـ13 من موسم 2008\ 2009، ولكنه تعثر في الجولة التالية، بالتعادل الإيجابي ضد الحزم بنتيجة 3\3.

وفي الموسم التالي، فاز العميد على القادسية بنتيجة 7\1، وتمكن من الفوز على الرائد في الجولة التالية بهدفين دون رد، وتفوق على هجر بسباعية أمام هجر في موسم 2011\ 2012، وخسر في المباراة التالية ضد التعاون.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني